المواضيع الأخيرة
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مدير الموقع | ||||
صبرة جروب | ||||
شبح سوريا | ||||
سهر الليالى | ||||
المحارب | ||||
عطيه محمد عطيه محمد | ||||
باحث قانونى | ||||
Ahsas | ||||
سامي | ||||
موادعـے |
سحابة الكلمات الدلالية
لوحة الشرف
http://www.chadykhalife.net/banir/tmyoz/forum.gifhttp://www.chadykhalife.net/banir/tmyoz/ther.gifhttp://www.chadykhalife.net/banir/tmyoz/User.gifhttp://www.chadykhalife.net/banir/tmyoz/groobs.gifورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية "
صفحة 1 من اصل 1
ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية "
ورشة عمل عن
"الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية "
مكان الانعقاد: قرية الأعمال ، بلوك (ب)، رقم (214)، دوار الساعة، دبي، ديرة
توقيت الانعقاد: 29- 2 يناير2014
الهدف من الورشة:
تعريف المشاركين بكيفية استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إدارة الأعمال القانونية وتنظيمها وحفظ المعلومات ذات الصلة واسترجاعها، وإكسابهم المهارات اللازمة في هذا الخصوص، ومن ثم، تحديث العمل ورفع مستوى كفاءة العاملين.
المشاركون
المسؤولون التنفيذيون والإداريون؛ ومدراء وأعضاء القطاعات والإدارات والمكاتب القانونية، وإدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية والمالية، والقضاة، والمحامون، والأساتذة وطلبة الدراسات العليا بكليات الحقوق، وكل المهتمين بالأعمال القانونية والإدارية.
الموضوعات
• الإدارة الألكترونية (مفهوم- متطلباتها-اهدافها –سلبياتها- إيجابياتها –عوائق تطبيقها )
• إعداد هيكل الأرشيف الألكترونى، إعداد قسم المساعدة الإلكترونى لأستخراج البيانات والتقارير،الحفظ الألكترونى،الطباعة ، حفظ بيانات الجلسات والمكلفين بمتابعتها وجميع المستندات والدعاوى والأوراق القانونية إلكترونياً
• حفظ واسترجاع النصوص القانونية والسوابق والأحكام القضائية
• تنظيم وإدارة المعلومات الشرعية والقانونية
• استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إدارة الأعمال القانونية
• تنظيم الشئون الإدارية وإدارتها إليكترونيا
• أجندة المحامى (إدارة أعمالك ولا تدعها تديرك)
• تنظيم وإدارة القضايا والجلسات إليكترونيا
• تنظيم وكتابة المستندات القانونية والدعاوى والعقود بأشكالها المختلفة
• تنظيم وأستعراض قواعد البيانات (سلبيات وإيجابيات )
• التعامل مع البرامج الألية واستعراض سلبياتها وإيجابيتها
• تدريبات عملية على قواعد البيانات والتعامل مع جميع انواع البرامج
• التعامل من خلال الشبكة الداخلية وشبكة الانترنت بسرية وأمان
• إدارة الموقع الإلكتروني للقطاع/المكتب (الإعلام وتسويق الأعمال)
المتحدث:
خبراء وأساتذة متخصصون من معهد صبره للتدريب القانوني
للاستفسار والتسجيل:
للإستفسار من دول الخليج العربي:
معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، مكتب (214)، مقابل دوار الساعة، ديرة، دبي الامارات
معهد صبره للتدريب القانوني – دبي
الهاتف: 0097142557567
الفاكس: 0097142560948
الجوال: 0097155337579
الإيميل: sabralegal@gmail.com – info@sabra-lt.com
الموقع الإلكتروني: www.sabra-lt.com
للإستفسار من باقي الدول العربية:
المجموعة الدولية للتدريب "صبره جروب"، مصر
الهاتف: 33823810 – 37712168 – 33847357 – 33825006
محمول: 0167433022
فاكس: 37712169
البريد الإلكتروني: sabragroup@gmail.com - msabra@sabraeg.com
www.sabraeg.com
mohamad@sabra-lt.com
http://sabra-lt.com/
https://twitter.com/sabra_group
https://www.facebook.com/SabraGroup
https://plus.google.com/113394291443345539497/posts
"الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية "
مكان الانعقاد: قرية الأعمال ، بلوك (ب)، رقم (214)، دوار الساعة، دبي، ديرة
توقيت الانعقاد: 29- 2 يناير2014
الهدف من الورشة:
تعريف المشاركين بكيفية استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إدارة الأعمال القانونية وتنظيمها وحفظ المعلومات ذات الصلة واسترجاعها، وإكسابهم المهارات اللازمة في هذا الخصوص، ومن ثم، تحديث العمل ورفع مستوى كفاءة العاملين.
المشاركون
المسؤولون التنفيذيون والإداريون؛ ومدراء وأعضاء القطاعات والإدارات والمكاتب القانونية، وإدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية والمالية، والقضاة، والمحامون، والأساتذة وطلبة الدراسات العليا بكليات الحقوق، وكل المهتمين بالأعمال القانونية والإدارية.
الموضوعات
• الإدارة الألكترونية (مفهوم- متطلباتها-اهدافها –سلبياتها- إيجابياتها –عوائق تطبيقها )
• إعداد هيكل الأرشيف الألكترونى، إعداد قسم المساعدة الإلكترونى لأستخراج البيانات والتقارير،الحفظ الألكترونى،الطباعة ، حفظ بيانات الجلسات والمكلفين بمتابعتها وجميع المستندات والدعاوى والأوراق القانونية إلكترونياً
• حفظ واسترجاع النصوص القانونية والسوابق والأحكام القضائية
• تنظيم وإدارة المعلومات الشرعية والقانونية
• استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إدارة الأعمال القانونية
• تنظيم الشئون الإدارية وإدارتها إليكترونيا
• أجندة المحامى (إدارة أعمالك ولا تدعها تديرك)
• تنظيم وإدارة القضايا والجلسات إليكترونيا
• تنظيم وكتابة المستندات القانونية والدعاوى والعقود بأشكالها المختلفة
• تنظيم وأستعراض قواعد البيانات (سلبيات وإيجابيات )
• التعامل مع البرامج الألية واستعراض سلبياتها وإيجابيتها
• تدريبات عملية على قواعد البيانات والتعامل مع جميع انواع البرامج
• التعامل من خلال الشبكة الداخلية وشبكة الانترنت بسرية وأمان
• إدارة الموقع الإلكتروني للقطاع/المكتب (الإعلام وتسويق الأعمال)
المتحدث:
خبراء وأساتذة متخصصون من معهد صبره للتدريب القانوني
للاستفسار والتسجيل:
للإستفسار من دول الخليج العربي:
معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، مكتب (214)، مقابل دوار الساعة، ديرة، دبي الامارات
معهد صبره للتدريب القانوني – دبي
الهاتف: 0097142557567
الفاكس: 0097142560948
الجوال: 0097155337579
الإيميل: sabralegal@gmail.com – info@sabra-lt.com
الموقع الإلكتروني: www.sabra-lt.com
للإستفسار من باقي الدول العربية:
المجموعة الدولية للتدريب "صبره جروب"، مصر
الهاتف: 33823810 – 37712168 – 33847357 – 33825006
محمول: 0167433022
فاكس: 37712169
البريد الإلكتروني: sabragroup@gmail.com - msabra@sabraeg.com
www.sabraeg.com
mohamad@sabra-lt.com
http://sabra-lt.com/
https://twitter.com/sabra_group
https://www.facebook.com/SabraGroup
https://plus.google.com/113394291443345539497/posts
صبرة جروب-
عدد الرسائل : 319
العمر : 35
الجنسية : مصرية
الحالة الأجتماعية : غير متزوجة
بلد الأقامة : مصر
أعلام الدول :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 10/09/2013
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخميس ديسمبر 07, 2017 10:50 am من طرف صبرة جروب
» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية ومكافحة الغش التجاري وكشف تقليد السلع " 17-21 ديسمبر 2017،
الخميس ديسمبر 07, 2017 10:43 am من طرف صبرة جروب
» دورة تدريبية " تنمية وتعزيز قدرات مديري وأعضاء الإدارات القانونية " 24-28 ديسمبر 2017، ابوظبي
الخميس ديسمبر 07, 2017 10:36 am من طرف صبرة جروب
» دورة تدريبية عن " الأصول الفنية للصياغة القانونية وتنمية المهارات القانونية ذات الصلة " 24-28 ديسمبر
الخميس ديسمبر 07, 2017 10:29 am من طرف صبرة جروب
» دورة تدريبية عن " إنشاء وإدارة قواعد البيانات الحديثة والوثائق الإدارية " 17-21 ديسمبر 2017، القاهر
الأربعاء ديسمبر 06, 2017 10:24 am من طرف صبرة جروب
» دورة الأصول الفنية للترجمة التتبعية والفورية 10-14 ديسمبر، أبوظبي
الإثنين نوفمبر 13, 2017 10:33 am من طرف صبرة جروب
» دورتي "التحقيق والادعاء في مخالفات سوق المال" و "رقابة هيئة سوق المال على الشركات المساهمة" 9-5 ن
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:42 pm من طرف صبرة جروب
» دورة المستشار القانوني في المنازعات الإدارية 5-9 نوفمبر 2017، القاهرة
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:28 pm من طرف صبرة جروب
» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية "
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:21 pm من طرف صبرة جروب
» دورة تدريبية ومؤتمر عن "الأصول الفنية لإعداد وصياغة اللوائح التنفيذية" 19-23 نوفمبر 2017، القاهرة
الخميس أكتوبر 19, 2017 11:05 am من طرف صبرة جروب