المنتدى القانونى المصرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» دورة تدريبية عن " الأصول الفنية لصياغة مشروعات القوانين/الأنظمة واللوائح " 24-28 ديسمبر 2017، ابوظب
التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Emptyالخميس ديسمبر 07, 2017 10:50 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية ومكافحة الغش التجاري وكشف تقليد السلع " 17-21 ديسمبر 2017،
التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Emptyالخميس ديسمبر 07, 2017 10:43 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية " تنمية وتعزيز قدرات مديري وأعضاء الإدارات القانونية " 24-28 ديسمبر 2017، ابوظبي
التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Emptyالخميس ديسمبر 07, 2017 10:36 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " الأصول الفنية للصياغة القانونية وتنمية المهارات القانونية ذات الصلة " 24-28 ديسمبر
التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Emptyالخميس ديسمبر 07, 2017 10:29 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " إنشاء وإدارة قواعد البيانات الحديثة والوثائق الإدارية " 17-21 ديسمبر 2017، القاهر
التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Emptyالأربعاء ديسمبر 06, 2017 10:24 am من طرف صبرة جروب

» دورة الأصول الفنية للترجمة التتبعية والفورية 10-14 ديسمبر، أبوظبي
التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Emptyالإثنين نوفمبر 13, 2017 10:33 am من طرف صبرة جروب

» دورتي "التحقيق والادعاء في مخالفات سوق المال" و "رقابة هيئة سوق المال على الشركات المساهمة" 9-5 ن
التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Emptyالإثنين أكتوبر 30, 2017 12:42 pm من طرف صبرة جروب

» دورة المستشار القانوني في المنازعات الإدارية 5-9 نوفمبر 2017، القاهرة
التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Emptyالإثنين أكتوبر 30, 2017 12:28 pm من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية "
التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Emptyالإثنين أكتوبر 30, 2017 12:21 pm من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية ومؤتمر عن "الأصول الفنية لإعداد وصياغة اللوائح التنفيذية" 19-23 نوفمبر 2017، القاهرة
التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Emptyالخميس أكتوبر 19, 2017 11:05 am من طرف صبرة جروب

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط المنتدى القانونى المصرى على موقع حفض الصفحات

تصويت

ماهى الاسباب التى تنظر اليها فى اختيار شريك الحياة؟؟؟

التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Awsmh_0113%التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Vote_lcap2 13% [ 1 ]
التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Awsmh_0125%التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Vote_lcap2 25% [ 2 ]
التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Awsmh_0150%التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Vote_lcap2 50% [ 4 ]
التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Awsmh_0113%التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Vote_lcap2 13% [ 1 ]

مجموع عدد الأصوات : 8

سحابة الكلمات الدلالية

لوحة الشرف
http://www.chadykhalife.net/banir/tmyoz/forum.gifhttp://www.chadykhalife.net/banir/tmyoz/ther.gifhttp://www.chadykhalife.net/banir/tmyoz/User.gifhttp://www.chadykhalife.net/banir/tmyoz/groobs.gif
التبادل الاعلاني

التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء

اذهب الى الأسفل

منقول التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء

مُساهمة من طرف صبرة جروب الأربعاء أبريل 15, 2015 7:02 pm

دورة تدريبية في "التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء"

مكان الانعقاد : معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، دبي
توقيت الانعقاد : 17-21 أبريل

الهدف من الدورة
تنمية مهارات المشاركين للتعامل مع العملاء وكيفية الرد على الشكاوى وتحويلها لفرص جيدة، وتطوير امكانيات المشاركين ووضع خطط تنمية ذاتية لهم لتحقيق اعلى معدل لرضا العملاء.

المشاركون
المديرون والمسئولون المهتمون برغبات وتوجهات عملائهم ، بالإضافة إلى العاملين في مجال الدراسات والاستشارات والإحصاءات والتسويق و مسئولي خدمة العملاء ومديري المبيعات

الموضوعات
1. الاستراتيجيات الحديثة في التعامل مع العملاء
2. عوامل التميز في خدمة العملاء
3. الابداع في التعامل مع شكاوى العملاء وكيفية الرد عليها
4. جودة خدمة العملاء من منظور العملاء
5. الطرق المبتكرة للتميز في خدمة العملاء

المتحدث
الدكتور‎/ ‎حامد‎ ‎جودت ‎‎أصرف،‎ ‎دكتوراه‎ ‎إدارة‎ ‎أعمال‎ "‎تخصص‎ ‎إدارة‎ ‎موارد‎ ‎بشرية‎ "‎ خبير التدريب لعده مراكز تدريب


معهد صبره للتدريب القانوني ص.ب. 80203، دبي، الإمارات تليفون: 42557567 (971+) فاكس: 42560948 (971+) محمول: 557597530 (971+) البريد الإلكتروني: mohamed@sabra-lt.com سكايب: msabra1977 فيبر - واتس اب: 01060585593 (2+) الموقع الإلكتروني: www.sabra-lt.com
[img]التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Gulfupbc3e025501dc1[/img]

صبرة جروب

انثى
عدد الرسائل : 319
العمر : 35
الجنسية : مصرية
الحالة الأجتماعية : غير متزوجة
بلد الأقامة : مصر
أعلام الدول : التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Female31
المزاج : التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء _5
المهنة : التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Office10
الهواية : التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Writin10
تاريخ التسجيل : 10/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى