المنتدى القانونى المصرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» دورة تدريبية عن " الأصول الفنية لصياغة مشروعات القوانين/الأنظمة واللوائح " 24-28 ديسمبر 2017، ابوظب
دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Emptyالخميس ديسمبر 07, 2017 10:50 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية ومكافحة الغش التجاري وكشف تقليد السلع " 17-21 ديسمبر 2017،
دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Emptyالخميس ديسمبر 07, 2017 10:43 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية " تنمية وتعزيز قدرات مديري وأعضاء الإدارات القانونية " 24-28 ديسمبر 2017، ابوظبي
دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Emptyالخميس ديسمبر 07, 2017 10:36 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " الأصول الفنية للصياغة القانونية وتنمية المهارات القانونية ذات الصلة " 24-28 ديسمبر
دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Emptyالخميس ديسمبر 07, 2017 10:29 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " إنشاء وإدارة قواعد البيانات الحديثة والوثائق الإدارية " 17-21 ديسمبر 2017، القاهر
دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Emptyالأربعاء ديسمبر 06, 2017 10:24 am من طرف صبرة جروب

» دورة الأصول الفنية للترجمة التتبعية والفورية 10-14 ديسمبر، أبوظبي
دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Emptyالإثنين نوفمبر 13, 2017 10:33 am من طرف صبرة جروب

» دورتي "التحقيق والادعاء في مخالفات سوق المال" و "رقابة هيئة سوق المال على الشركات المساهمة" 9-5 ن
دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Emptyالإثنين أكتوبر 30, 2017 12:42 pm من طرف صبرة جروب

» دورة المستشار القانوني في المنازعات الإدارية 5-9 نوفمبر 2017، القاهرة
دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Emptyالإثنين أكتوبر 30, 2017 12:28 pm من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية "
دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Emptyالإثنين أكتوبر 30, 2017 12:21 pm من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية ومؤتمر عن "الأصول الفنية لإعداد وصياغة اللوائح التنفيذية" 19-23 نوفمبر 2017، القاهرة
دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Emptyالخميس أكتوبر 19, 2017 11:05 am من طرف صبرة جروب

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط المنتدى القانونى المصرى على موقع حفض الصفحات

تصويت

ماهى الاسباب التى تنظر اليها فى اختيار شريك الحياة؟؟؟

دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Awsmh_0113%دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Vote_lcap2 13% [ 1 ]
دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Awsmh_0125%دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Vote_lcap2 25% [ 2 ]
دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Awsmh_0150%دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Vote_lcap2 50% [ 4 ]
دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Awsmh_0113%دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Vote_lcap2 13% [ 1 ]

مجموع عدد الأصوات : 8

سحابة الكلمات الدلالية

لوحة الشرف
http://www.chadykhalife.net/banir/tmyoz/forum.gifhttp://www.chadykhalife.net/banir/tmyoz/ther.gifhttp://www.chadykhalife.net/banir/tmyoz/User.gifhttp://www.chadykhalife.net/banir/tmyoz/groobs.gif
التبادل الاعلاني

دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة

اذهب الى الأسفل

منقول دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة

مُساهمة من طرف صبرة جروب الأربعاء مايو 06, 2015 1:54 pm

دورة تدريبية في "التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء"

مكان الانعقاد : معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، دبي

الهدف من الدورة
تنمية مهارات المشاركين للتعامل مع العملاء وكيفية الرد على الشكاوى وتحويلها لفرص جيدة، وتطوير امكانيات المشاركين ووضع خطط تنمية ذاتية لهم لتحقيق اعلى معدل لرضا العملاء.

المشاركون
المديرون والمسئولون المهتمون برغبات وتوجهات عملائهم ، بالإضافة إلى العاملين في مجال الدراسات والاستشارات والإحصاءات والتسويق و مسئولي خدمة العملاء ومديري المبيعات

الموضوعات
1. الاستراتيجيات الحديثة في التعامل مع العملاء
2. عوامل التميز في خدمة العملاء
3. الابداع في التعامل مع شكاوى العملاء وكيفية الرد عليها
4. جودة خدمة العملاء من منظور العملاء
5. الطرق المبتكرة للتميز في خدمة العملاء



دورة تدريبية عن
" مهارات التسويق والترويج الحديثة "


ميعاد الانعقاد دبي اسطنبول القاهرة
24-28مايو 26-30 ابريل 29نوفمبر -3 ديسمبر

الهدف من الدورة

تنمية مهارات المشاركين في الإلمام بالإستراتيجيات التسويقية الحديثة و العمل على تطبيقها بهدف تنشيط عمليات البيع و رفع القوى التنافسية وتطوير الجانب الابتكاري في عمليات الترويج.

المشاركون
مديري ورؤساء اقسام وادارات التسويق والعاملون في مجال التسويق واصحاب المشاريع التجارية

الموضوعات
• المفهوم الحديث للتسويق وإستراتيجياته
• طبيعة و مفهوم و أهداف بحوث التسويق و مجالاتها
• تحديد احتياجات العملاء وتطوير المنتجات
• سلوكيات العملاء ونقاط التأثير عليهم من خلال حملات الترويج
• القواعد الهامة لفاعلية ونجاح الحملات الدعائية والإعلانية
• المزيج التسويقي للمنشآة و إستراتيجيات التسويق
• أساليب تطوير السياسات البيعية و إستراتيجيات التسويق وطرق الترويج
• متابعة و تقييم الأداء التسويقي


معهد صبره للتدريب القانوني ص.ب. 80203، دبي، الإمارات تليفون: 42557567 (971+) فاكس: 42560948 (971+) محمول: 557597530 (971+) البريد الإلكتروني: mohamed@sabra-lt.com سكايب: msabra1977 فيبر - واتس اب: 01060585593 (2+) الموقع الإلكتروني: www.sabra-lt.com

صبرة جروب

انثى
عدد الرسائل : 319
العمر : 35
الجنسية : مصرية
الحالة الأجتماعية : غير متزوجة
بلد الأقامة : مصر
أعلام الدول : دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Female31
المزاج : دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  _5
المهنة : دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Office10
الهواية : دورتين التعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء و مهارات التسويق والترويج الحديثة  Writin10
تاريخ التسجيل : 10/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى