المواضيع الأخيرة
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مدير الموقع | ||||
صبرة جروب | ||||
شبح سوريا | ||||
سهر الليالى | ||||
المحارب | ||||
عطيه محمد عطيه محمد | ||||
باحث قانونى | ||||
Ahsas | ||||
سامي | ||||
موادعـے |
سحابة الكلمات الدلالية
لوحة الشرف
http://www.chadykhalife.net/banir/tmyoz/forum.gifhttp://www.chadykhalife.net/banir/tmyoz/ther.gifhttp://www.chadykhalife.net/banir/tmyoz/User.gifhttp://www.chadykhalife.net/banir/tmyoz/groobs.gifورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية ومكاتب المحاماة"
صفحة 1 من اصل 1
ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية ومكاتب المحاماة"
ورشة عمل عن
"الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية ومكاتب المحاماة"
توقيت الانعقاد مكان الانعقاد
21-25 أكتوبر فندق يوروبلازا - اسطنبول
15-19 سبتمبر معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، دوار الساعة، دبي
الهدف من الورشة:
تعريف المشاركين بكيفية استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إدارة الأعمال القانونية وتنظيمها وحفظ المعلومات ذات الصلة واسترجاعها، وإكسابهم المهارات اللازمة في هذا الخصوص، ومن ثم، تحديث العمل ورفع مستوى كفاءة العاملين.
المشاركون
المسؤولون التنفيذيون والإداريون؛ ومدراء وأعضاء القطاعات والإدارات والمكاتب القانونية، وإدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية والمالية، والقضاة، والمحامون، والأساتذة وطلبة الدراسات العليا بكليات الحقوق، وكل المهتمين بالأعمال القانونية والإدارية.
الموضوعات
• الإدارة الألكترونية (مفهوم- متطلباتها-اهدافها –سلبياتها- إيجابياتها –عوائق تطبيقها )
• إعداد هيكل الأرشيف الألكترونى، إعداد قسم المساعدة الإلكترونى لأستخراج البيانات والتقارير،الحفظ الألكترونى،الطباعة ، حفظ بيانات الجلسات والمكلفين بمتابعتها وجميع المستندات والدعاوى والأوراق القانونية إلكترونياً
• حفظ واسترجاع النصوص القانونية والسوابق والأحكام القضائية
• تنظيم وإدارة المعلومات الشرعية والقانونية
• استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إدارة الأعمال القانونية
• تنظيم الشئون الإدارية وإدارتها إليكترونيا
• أجندة المحامى (إدارة أعمالك ولا تدعها تديرك)
• تنظيم وإدارة القضايا والجلسات إليكترونيا
• تنظيم وكتابة المستندات القانونية والدعاوى والعقود بأشكالها المختلفة
• تنظيم وأستعراض قواعد البيانات (سلبيات وإيجابيات )
• التعامل مع البرامج الألية واستعراض سلبياتها وإيجابيتها
• تدريبات عملية على قواعد البيانات والتعامل مع جميع انواع البرامج
• التعامل من خلال الشبكة الداخلية وشبكة الانترنت بسرية وأمان
• إدارة الموقع الإلكتروني للقطاع/المكتب (الإعلام وتسويق الأعمال)
المتحدث:
المتحدث: المهندس/ أحمد يسرى عبد العزيز، خبير تكنولوجيا المعلومات؛ محاضر في مراكز تدريب IBM؛ مدير شركة نايل إدج لتكنولوجيا المعلومات؛ محاضر بالأكاديمية الدوليه لعلوم الأعلام.
www.sabra-lt.com
www.twitter.com/sabra_group
www.facebook.com/SabraGroup
"الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية ومكاتب المحاماة"
توقيت الانعقاد مكان الانعقاد
21-25 أكتوبر فندق يوروبلازا - اسطنبول
15-19 سبتمبر معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، دوار الساعة، دبي
الهدف من الورشة:
تعريف المشاركين بكيفية استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إدارة الأعمال القانونية وتنظيمها وحفظ المعلومات ذات الصلة واسترجاعها، وإكسابهم المهارات اللازمة في هذا الخصوص، ومن ثم، تحديث العمل ورفع مستوى كفاءة العاملين.
المشاركون
المسؤولون التنفيذيون والإداريون؛ ومدراء وأعضاء القطاعات والإدارات والمكاتب القانونية، وإدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية والمالية، والقضاة، والمحامون، والأساتذة وطلبة الدراسات العليا بكليات الحقوق، وكل المهتمين بالأعمال القانونية والإدارية.
الموضوعات
• الإدارة الألكترونية (مفهوم- متطلباتها-اهدافها –سلبياتها- إيجابياتها –عوائق تطبيقها )
• إعداد هيكل الأرشيف الألكترونى، إعداد قسم المساعدة الإلكترونى لأستخراج البيانات والتقارير،الحفظ الألكترونى،الطباعة ، حفظ بيانات الجلسات والمكلفين بمتابعتها وجميع المستندات والدعاوى والأوراق القانونية إلكترونياً
• حفظ واسترجاع النصوص القانونية والسوابق والأحكام القضائية
• تنظيم وإدارة المعلومات الشرعية والقانونية
• استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إدارة الأعمال القانونية
• تنظيم الشئون الإدارية وإدارتها إليكترونيا
• أجندة المحامى (إدارة أعمالك ولا تدعها تديرك)
• تنظيم وإدارة القضايا والجلسات إليكترونيا
• تنظيم وكتابة المستندات القانونية والدعاوى والعقود بأشكالها المختلفة
• تنظيم وأستعراض قواعد البيانات (سلبيات وإيجابيات )
• التعامل مع البرامج الألية واستعراض سلبياتها وإيجابيتها
• تدريبات عملية على قواعد البيانات والتعامل مع جميع انواع البرامج
• التعامل من خلال الشبكة الداخلية وشبكة الانترنت بسرية وأمان
• إدارة الموقع الإلكتروني للقطاع/المكتب (الإعلام وتسويق الأعمال)
المتحدث:
المتحدث: المهندس/ أحمد يسرى عبد العزيز، خبير تكنولوجيا المعلومات؛ محاضر في مراكز تدريب IBM؛ مدير شركة نايل إدج لتكنولوجيا المعلومات؛ محاضر بالأكاديمية الدوليه لعلوم الأعلام.
www.sabra-lt.com
www.twitter.com/sabra_group
www.facebook.com/SabraGroup
sabra eg-
عدد الرسائل : 20
العمر : 35
الجنسية : مصرى
الحالة الأجتماعية : اعزب
بلد الأقامة : مصر
أعلام الدول :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 29/07/2012
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخميس ديسمبر 07, 2017 10:50 am من طرف صبرة جروب
» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية ومكافحة الغش التجاري وكشف تقليد السلع " 17-21 ديسمبر 2017،
الخميس ديسمبر 07, 2017 10:43 am من طرف صبرة جروب
» دورة تدريبية " تنمية وتعزيز قدرات مديري وأعضاء الإدارات القانونية " 24-28 ديسمبر 2017، ابوظبي
الخميس ديسمبر 07, 2017 10:36 am من طرف صبرة جروب
» دورة تدريبية عن " الأصول الفنية للصياغة القانونية وتنمية المهارات القانونية ذات الصلة " 24-28 ديسمبر
الخميس ديسمبر 07, 2017 10:29 am من طرف صبرة جروب
» دورة تدريبية عن " إنشاء وإدارة قواعد البيانات الحديثة والوثائق الإدارية " 17-21 ديسمبر 2017، القاهر
الأربعاء ديسمبر 06, 2017 10:24 am من طرف صبرة جروب
» دورة الأصول الفنية للترجمة التتبعية والفورية 10-14 ديسمبر، أبوظبي
الإثنين نوفمبر 13, 2017 10:33 am من طرف صبرة جروب
» دورتي "التحقيق والادعاء في مخالفات سوق المال" و "رقابة هيئة سوق المال على الشركات المساهمة" 9-5 ن
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:42 pm من طرف صبرة جروب
» دورة المستشار القانوني في المنازعات الإدارية 5-9 نوفمبر 2017، القاهرة
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:28 pm من طرف صبرة جروب
» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية "
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:21 pm من طرف صبرة جروب
» دورة تدريبية ومؤتمر عن "الأصول الفنية لإعداد وصياغة اللوائح التنفيذية" 19-23 نوفمبر 2017، القاهرة
الخميس أكتوبر 19, 2017 11:05 am من طرف صبرة جروب